بورصة الكويت English

ايضاح من شركة صكوك القابضة (صكوك)

21 يناير, 2015 / 11:53 ص

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة صكوك القابضة (صكوك) نصه كالاتي:

عملاً بأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية، والتزاماً منا بتعليمات هيئة أسواق المال رقم (هـ.أ.م/ق.ر/ا.م/2/2012) بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها.
بالإشارة إلى إفصاح شركة صكوك القابضة في تاريخ 25 سبتمبر 2014 عن توقيع اتفاقية مبدئية لعقد تمويل إجارة لأحد الشركات التابعة.
نود أن نعلن أنه في يوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2015 تم توقيع العقد المشار إليه بشكل نهائي لشركة بيت الإعمار الخليجي التابعة والمملوكة بنسبة 75% لشركة صكوك القابضة، حيث تبلغ قيمة عقد التمويل 21,000,000 د.ك (واحد وعشرون مليون دينار كويتي) لمدة ست سنوات وجاري إنهاء الإجراءات الرسمية لتحويل العقار الكائن بمنطقة السالمية من الجهة الممولة السابقة إلى الجهة الجديدة لإتمام عملية التمويل، حيث ان الغرض من هذا التمويل لإتمام الأعمال التشغيلية للشركة التابعة.
وعليه، ستقوم الشركة التابعة بتسديد مبلغ بقيمة 18,093,671 د.ك (ثمانية عشر مليون وثلاثة وتسعون ألف وستمائة وواحد وسبعون دينار كويتي) لأحد الجهات التمويلية لسداد الدين السابق بالكامل.

مما لم ينتج عن هذه الاتفاقية أي تأثير على البيانات المالية وعلى المركز المالي للشركة، علماً بأن هذه الأرقام خاضعة لمراجعة مراقب الحسابات الخارجي.


يرجى العلم بأن موقع بورصة الكويت لن يدعم المتصفحات القديمة التي لا تكون متوافقة مع TLS v1.2. للتفاصيل انقر هنا